إعلان

أول Weekend بعد فتح شواطئ الإسكندرية.. إقبال كبير بإجراءات احترازية- فيديو وصور

06:56 م الجمعة 28 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري ومحمد عامر:

إقبال كبير بضوابط احترازية ونسب إشغالات اقتربت من ١٠٠٪.. هكذا كان المشهد في شواطئ الإسكندرية اليوم الجمعة، في أول عطلة أسبوعية بعد قرار مجلس الوزراء بفتح الشواطئ والمتنزهات.

"مصراوي" رصد في جولة أجراها اليوم الجمعة بالشواطئ، لقطات توضح حجم إقبال المصطافين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، وسط حزمة من الضوابط التي فرضتها الإدارة المركزية للسياحة والمصايف لتنظيم دخول الزائرين وفحص درجات الحرارة والالتزام بمسافات التباعد في الشاطئ.

وتضم الإسكندرية 66 شاطئًا متاحًا للزيارة، فتحت أبوابها أمام الجمهور للمرة الأولى، منذ السبت الماضي بعد إغلاق دام لأكثر من 420 يومًا بسبب جائحة كورونا.

وقال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إنه جرى نشر فرق المراقبة على الشواطئ، للتأكد من اتباع الإجراءات الاحترازية ومنع استغلال المواطنين وفرض الإكراميات عليهم.

وأشار إلى أن نسب الإشغال على بعض الشواطئ، اليوم اقترب من ١٠٠%، ما أدى لرفع درجة استعداد القائمين عليها لإغلاقها وتوجيه المواطنين للشواطئ المجاورة

وأوضح رئيس الإدارة، أنه جرى توزيع أكياس قمامة مجانًا على الجمهور، لتجميع المخلفات الشخصية حفاظًا على نظافة وجمال الشواطئ

وأطلقت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، تطبيق على الهاتف المحمول، يسهل على المواطن التعرف على نسب إشغال الشواطئ على مدار اليوم، ما يسمح له باختيار الشاطئ المناسب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان