إعلان

محافظ أسيوط: تطوير مرسى العبارات النهرية في أبنوب بمليوني جنيه

12:21 م الجمعة 28 مايو 2021

لقاء محافظ أسيوط مع مدير العبارات النهرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، عن تطوير مرسى العبارات النهرية بمدينة أبنوب بتكلفة إجمالية تقدر بـ2 مليون جنيه ضمن خطة تطوير مشروع ومراسي العبارات النهرية والوحدات التابعة لها للعام المالي 2020/2021.

وكلف محافظ أسيوط – خلال اللقاء - هشام صلاح مدير مشروع العبارات النهرية تكثيف أعمال الفحص الشامل ومراجعة إجراءات الأمان والسلامة المتبعة لكل وحدة قبل تحركها في المياه حفاظًا على أرواح المواطنين والعاملين بالمشروع، على أن يجرى استكمال تنفيذ خطة تطوير المشروع وكافة وحداته وفقاً للإمكانات المتاحة.

وشدد المحافظ، على الاهتمام بالصيانة الدورية لوحدات مشروع العبارات والتأكد من كفاءة التشغيل وتوافر مستلزمات السلامة والأمان بها من سترات النجاة والمقاعد العائمة وطفايات الحريق حرصًا على حياة المواطنين مع الإلتزام بكافة القواعد والقوانين المتحكمة في تشغيل العبارات بشكل يضمن سلامة وأمن المواطنين.

وأوضح هشام صلاح مدير مشروع العبارات النهرية بأسيوط، أنه جرى إيقاف العمل بالمرسى الحالي بأبنوب وهو ما يترتب عليه إيقاف حركة العبارة النهرية الحالية التي تربط بين مركزي أبنوب ومنفلوط، على أن يجري تشغيل لنش من مكان مجاور للمرسى على بُعد أمتار لنقل الأفراد فقط خلال مدة تنفيذ التطوير.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان