إعلان

١٠٠% نسبة الدخول على منصة الاختبار الإلكتروني التجريبي للثانوية العامة بدمياط.. صور

03:12 م الثلاثاء 25 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط- محمد إبراهيم:

أدى طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي العام في دمياط، الاختبار التجريبي الإلكتروني بالمدارس في جميع الإدارات التعليمية، اليوم الثلاثاء.

وقال عادل عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظ، إن نسبة الدخول على المنصة لأداء الامتحانات الالكترونية بلغت ١٠٠%، على مستوى كل الإدارات التعليمية، لافتًا إلى أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أي شكاوى بشأن امتحانات اليوم.

وأوضح عثمان، أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بانطلاق الشهادة الإعدادية، ومن المقرر أن يؤدي الامتحانات ٢٩٤٩٠ طالبًا وطالبة، داخل ١٦٠ لجنة موزعة على ١٠ إدارات تعليمية.

وأضاف أنه جرى إعداد وتجهيز اللجان مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، ومن المقرر أن يجري تعقيمها وتطهيرها يوميًا، قبل وبعد الامتحانات، ولن يسمح بأي تجاوز في تطبيق الإجراءات الاحترازية سواء من قبل الطلاب أو الملاحظين.

وأشار إلى أن الموجهين العموم لكافة المواد الدراسية وضعوا أسئلة الامتحانات، من المنهج المقرر الخاص بالفصل الدراسي الثاني، بما يتناسب مع جميع المستويات.

وأوضح وكيل الوزارة أنه جرى التنسيق مع مديرية أمن دمياط، وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتذليل كافة العقبات التي تواجه القائمين على إدارة أعمال الامتحانات في جميع الإدارات، لضمان سلامة واستقرار سير اللجان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان