إعلان

مياه الشرب تعلن نتيجة تظلمات وظائف الشركة في جنوب سيناء

12:54 م الثلاثاء 25 مايو 2021

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بجنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء– رضا السيد:

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بجنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، بيانًا بشأن نتيجة فحص التظلمات الخاصة بفرز المستندات والاختبارات التحريرية للإعلان رقم (١) لسنة ٢٠٢١، والخاص بالوظائف الشاغرة بقطاع التشغيل والصيانة، لإعلان نتيجة المسابقة وطريقة الاستعلام عن النتيجة، وميعاد الاختبارات التحريرية.

وأكد البيان أن موعد إعلان نتيجة التظلمات، اليوم الثلاثاء، وتكون بطريق الاستعلام عن النتيجة من خلال الرقم القومي للمتقدم، من خلال الموقع الرسمي للشركة، والذي سيجري الإعلان عنه على جروب التليجرام.

وأوضح البيان أن ميعاد الاختبارات التحريرية سيجري تحديده خلال استعلام المتقدم عن النتيجة بالرقم القومي، إذ تظهر رسالة توضح الموعد والمكان المحدد لإجراء الاختبار.

وبالنسبة للمرشحين لإجراء الاختبارات التحريرية، أوضح البيان المستندات التي يجب تسليمها قبل إجراء الاختبار، ومنها صورة بطاقة الرقم القومي سارية، وصورة من شهادة المؤهل الدراسي، وصورة كارنيه النقابة للوظائف الهندسية والكيميائيين، وصورة من شهادة الميلاد، وصورة من شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور وشهادة الخدمة العامة للإناث ووظائف الكيميائيين.

وكذا أصل الحوالة البريدية بمبلغ ٢٠٠ جنيه، باسم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء حساب رقم 1400113001260818.

وفي حالة ثبوت أن البيانات المقدمة أو المستندات مخالفة للحقيقة، سيجري استبعاد المتقدم واعتباره غير مقبول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان