إعلان

استخراج 500 بطاقة رقم قومي و1300 شهادة ميلاد في اليوم الأول لقافلة الأحوال المدنية بالفيوم

09:22 م الأحد 23 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

أنهت قواقل الأحوال المدنية في محافظة الفيوم، اليوم الأحد، فاعليات اليوم الأول لحملتها بخمس مواقع في قرية سنهور واللاهون بمركز الفيوم، وأبو كساه بمركز أبشواي، ضمن الأعمال التي تستمر حتى الأربعاء المقبل لاستخراج بطاقات الرقم القومي وباقي الأوراق الثبوتية للمواطنين بمحال إقاماتهم.

قال العميد عبد الرحمن هويدي، مدير إدارة الأحوال المدنية بالفيوم، إن سيارات الأحوال المدنية استخرجت 500 بطاقة رقم قومي، و1300 شهادة ميلاد بخمس مناطق بقرى أبو كساه بمركز أبشواي واللاهون بمركز الفيوم سنهور فضلاً عن توزيع 200 كرتونة مواد غذائية على البسطاء من أبناء القرى مهداة من وزارة الداخلية.

وأوضح مدير الأحوال المدنية بالفيوم أنه جرت إضافة قوافل طبية وعلاجية وصرف أدوية على المرضى، وتوزيع سلع غذائية على البسطاء أثناء قيامهم باستخراج بطاقات الرقم القومي بالسرادقات التي جرت إقامتها بمحيط مراكز استخراج البطاقات، وجميعها مهداة للمواطنين من وزارة الداخلية.

أشار هويدي إلى أن قافلة قطاع الأحوال المدنية ستبدأ في استخراج بطاقات الرقم القومي وباقي الأوراق الثبوتية بقريتي الغرق وأبو جندير ابتداءً من صباح غدٍ الإثنين، وذلك بعد الانتهاء من توصيل الأجهزة وشبكة الإنترنت.

وأكد أن استخراج بطاقات الرقم القومي بسعرها الطبيعي 45 جنيهًا ويجرى استلامها في اليوم التالي، خاصةً وأن يتم الدفع بمأمورية لمحافظة المنيا لاستخراج البطاقات للمواطنين وتسليمها لهم في اليوم التالي.

وأشار هويدي إلى أنه سيتم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والحرص على عدم التزاحم، خاصةً وأن سيارات الأحوال المدنية ستتمركز في أماكن تخضع لعمليات التطهير والالتزام بالتباعد بين المواطنين المترددين على سيارات الأحوال المدنية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان