إعلان

بالصور.. استقبال حافل "للسيدة الأمريكية" وأسرتها بمطار شرم الشيخ الدولي

08:10 ص الثلاثاء 11 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

وصلت السيدة الأمريكية "جلوريا والكر" وعائلتها، صباح اليوم الثلاثاء، إلى مطار شرم الشيخ الدولي لمواصلة زيارتهم للمدن السياحية المصرية، وعلى رأسها منتجعات جنوب سيناء السياحية.

وكان في استقبال السيدة الأمريكية "جلوريا والكر" وعائلتها، الدكتور إسلام نبيل، مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ، ونائب مدير مطار شرم الشيخ الدولي.

وقال الدكتور إسلام نبيل، مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة، إنه جرى الترحيب بالسيدة "جلوريا" وأسرتها، منذ وصولهم إلى مطار شرم الشيخ، وجرى تقديم الورود والهدايا لهم.

وأكد مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة في تصريح له اليوم، أنه جرى وضع برنامج سياحي للسيدة الأمريكية وأسرتها، يتيح لهم زيارة معظم الأماكن السياحية بمدينة شرم الشيخ، والاستمتاع بالأنشطة السياحية المختلفة.

وأشار إلى أن السيدة الأمريكية "جلوريا والكر" وعائلتها، و جاءوا من ولاية فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية، لتحقيق حلم عمرها وهو زيارة مصر، ومشاهدة أهرامات الجيزة برفقة أسرتها. وأنهت بالفعل زيارة بعض المناطق التي كانت تحلم بها في القاهرة، والتي كان أهمها زيارة منطقة أهرامات الجيزة بصحبة الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار.

جدير بالذكر أن السيدة "جلوريا والكر" كانت محط انظار العالم على مدار الفترة القليلة الماضية، بعد أن تناقلت العديد من وسائل الإعلام العالمية والإقليمية قصتها بصورة واسعة، حين أفصح ابنها "داستن فيتالي" على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن رغبة والدته المصابة بمرض السرطان في زيارة مصر، ومشاهدة أهرامات الجيزة، واصفًا هذه الزيارة بأنها أمنيتها الوحيدة وحلم حياتها.

وقد أعرب أفراد العائلة، البالغ عددها ١٤ فردًا، عن بالغ سعادتهم لتحقيق حلم السيدة "جلوريا والكر" في زيارة مصر خاصة بعد مواجهتهم عدد من الصعوبات، ومنها القيود المفروضة بسبب مرضها، وتداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد، وتكاليف السفر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان