إعلان

جامعة الجلالة تحتفل بتمكين المرأة للمناصب القيادية

08:54 م الأربعاء 07 أبريل 2021

مجموعة القيادات النسائية في صورة تذكارية داخل الج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس_ حسام الدين أحمد:

نظمت جامعة الجلالة الأهلية، اليوم الأربعاء، احتفالية بعنوان "تمكين المرأة للمناصب القيادية" بمشاركة مجموعة من القيادات النسائية في مجال المسئولية المجتمعية، والدكتور أشرف حيدر، القائم بأعمال رئيس الجامعة، وعدد من عضوات هيئة تدريس الجامعة.

وعرض الدكتور أشرف حيدر، مقدمة عن الجامعة والبرامج الدراسية المتاحة للطلاب الحاليين، كما استعرض الخطط المستقبلية للجامعة، وإنشاء مستشفى داخل الحرم الجامعي، الذي يضم 577 سريرًا، بالإضافة إلى إنشاء أكاديمية الجلالة للعلوم والبحث العلمي.

واضاف أن الجامعة تتيح الفرصة للسيدات للعمل في مناصب قيادية، إيمانًا من إدارة الجامعة أن التعليم حق مكفول للجميع، ولذلك تعمل الجامعة منذ نشأتها على استقطاب أفضل الكوادر التعليمية، وإعطاء الفرص للسيدات في تقلد المناصب الأكاديمية والإدارية المختلفة، فضلًا عن المساواة بين الطلاب والطالبات في العملية التعليمية.

وكانت الجامعة افتتحت مكتب تكافؤ الفرص داخل الحرم الجامعي، أمس، والذي يهدف إلى وضع الآليات الداعمة والأنشطة التي تعزز دور المرأة في تحقيق رسالة الجامعة وإرساء مبدأ تكافؤ الفرص بين فريق عمل الجامعة من الجنسين، من خلال تنمية مهاراتهم وقدراتهم وإعدادهم قياديًا.

وأعربت عضوات الوفد عن سعادتهن بزيارة جامعة الجامعة الجلالة، كصرح تعليمي يسير على خطى الجامعات الأوروبية بمعايير دولية، وقدم القائم بأعمال رئيس الجامعة، درع الجامعة للقيادات النسائية من الحضور.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان