إعلان

بعد تطعيمهم ضد كورونا.. كبار السن بأسيوط: "مش خايفين والحصول على اللقاح فرصة"

01:18 م الثلاثاء 06 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

أعرب عدد من أهالي محافظة أسيوط، المستفيدين من التطعيمات المجانية بلقاح فيروس كورونا، أنهم لم يشعروا بالخوف عند تلقيهم اللقاح، وكذا لم تظهر عليهم أعراض جانبية، مؤكدين أن الحصول على اللقاح فرصة لا تعوض.

ورصدت عدسة "مصراوي" عددًا من كبار السن أثناء وبعد حصولهم على الجرعة الأولى من التطعيم ضد فيروس كورونا.

وعبر الدكتور سليم نسيم، طبيب على المعاش، في حديثه لـ"مصراوي" عن سعادته بتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد بأسيوط، مؤكدًا أنه لم يشعر بأعراض بعد تلقي الجرعة الأولى من اللقاح، وقال: "حصولي على اللقاح انجاز عظيم".

وأشاد "نسيم"، بالنظام الذي شهده منذ دخوله مركز التطعيم، مرورًا بالمراحل الخاصة بالفحص وحتى تلقي اللقاح قائلًا:"حصلت على التطعيم واطمأنيت على صحتي.. وربنا يحفظ المصريين ونشكر الدولة ووزارة الصحة على توفير اللقاح بالمجان للمواطنين".

والتقط الحاج مصطفى زرزور، طرف الحديث قائلًا: "سجلت بياناتي على موقع وزارة الصحة ولم أتوقع تحديد موعد الجرعة الأولى من اللقاح بهذه السرعة".

"اللقاح كويس ومفيش أي مشكلة على صحتنا".. بهذه الكلمات وصفت "الحاجة فاطمة" شعورها بعد الحصول على الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، وقالت: "بشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على جهوده في توفير اللقاح بالمجان".

وأضافت: سجلت على موقع الوزارة وتلقيت رسالة بموعد الحصول على الجرعة الأولى في وقت قصير".

وأوضح ألفي جرجس، أحد أهالى أسيوط، أنّه لم يشعر بأي تغيير في حالته الصحية بعد حصوله على الجرعة الأولى من اللقاح، مؤكدًا أن الحصول على اللقاح فرصة ويجب أن نأخذ بالأسباب.

وقال الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إنه يجري تطعيم المواطنين بلقاح كورونا بـ 4 مستشفيات، وهي "المركز الصحي الحضري بالوليدية بحي شرق، ومستشفى الإيمان العام بالأربعين في حي غرب، ووحدة صحة الأسرة ببني زيد بوق في القوصية، ووحدة صحة الأسرة بنزلة باقور في أبوتيج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان