إعلان

صور.. افتتاح السجل المدني الجديد في إسنا بالأقصر

03:05 م الإثنين 05 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

افتتح العميد محمد رشدي مدير إدارة الأحوال المدنية بالأقصر، وإبراهيم نصير رئيس مدينة إسنا السجل المدني الجديد جنوب المحافظة، عقب الإنتهاء من إجراءات تجهيزه بكافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة لتقديم الخدمات للمواطنين بصورة حضارية لإستخراج المصدرات المميكنة (ميلاد – وفاة – زواج – طلاق – قيد عائلى) بالإضافة إلى استخراج بطاقات الرقم القومى من خلال أجهزة التصوير الحديثة، وبدء التشغيل الفعلى للسجل.

شهد الافتتاح عبد الرحيم طايع نائب رئيس المركز، والمهندسة فاتن محمد مسئولة الإدارة الهندسية بالمجلس، ولمعي ميلاد إبراهيم مدير السجل المدني بإسنا، وقيادات مصلحة الأحوال المدنية، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

أعرب إبراهيم نصير، عن تقديره لأهالي مركز إسنا، مؤكداً أن الأجهزة التنفيذية لا تدخر جهداً في سبيل تقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل إجراءات الحصول عليها، لافتاً إلى أن الفترة القادمة تشهد مزيد من الإجراءات التي تستهدف تيسير سبل تقديم الخدمات.

أكد رئيس مدينة إسنا، أن افتتاح السجل المدني يأتي ضمن أهداف المدينة في تنمية وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بالتعاون مع قطاع الأحوال المدنية، الذي أقيم على مساحة 350 متر فيما قامت الأجهزة المحلية بتوفير مقر للسجل والمكاتب للموظفين وتزويدهم بالأجهزة التي تمكنهم من أداء عملهم..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان