إعلان

صحة جنوب سيناء: دورة تدريبية في مستشفى طابا المركزي - صور

03:38 م الجمعة 30 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

انطلقت، اليوم الجمعة، فعاليات تدريب الفريق الطبي، والعاملين بمستشفى طابا المركزى بجنوب سيناء، على الإنعاش القلبي والرئوي ""CPR، إضافة إلى تدريب فريق التدخل السريع "Code Blue"، للتعامل مع حالات "arrest" توقف عضلة القلب.

شارك في التدريب الدكتور أحمد وحيد، والدكتور محمد على عطية، بحضور جميع العاملين بالمستشفى من الأطباء والتمريض والكادر الإداري، وجرى التدريب على المستوى النظري والعملي، تحت إشراف الدكتور بهاء الدين محمد، مدير مستشفى طابا.

وقال الدكتور أيمن رخا، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إنه سيجري تواصل هذه الدورات التدريبية للفرق الطبية بكافة مستشفيات المحافظة، لرفع كفاءة الفرق الطبية، لتحقيق مؤشرات عمل عالية الجودة الفترة القادمة، والوصول لرضا متلقي الخدمات الطبية على أرض محافظة جنوب سيناء، استعدادًا لتنفيذ مشروع التأمين الصحي الشامل بالمستشفيات.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح له اليوم، أن القطاع الصحي بجنوب سيناء يسعى لتحقيق رؤية مصر 2030، وتنفيذ مشروع التأمين الصحي الشامل لكافة المواطنين خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن رفع كفاءة العمل الطبي وتقديم الخدمة الطبية على أعلى مستوى للمواطنين، ليس بالمستشفيات فقط بل بكافة مراكز ووديان المحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان