إعلان

تحرير 1024 مخالفة عدم ارتداء كمامة وإغلاق 73 مقهى بالقليوبية

12:31 م الخميس 29 أبريل 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أعلنت محافظة القليوبية، في بيان لها اليوم الخميس، أن الحملات المستمرة التي أجرتها خلال الفترة الماضية لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وارتداء المواطنين للكمامات لمواجهة الموجة الثالثة لفيروس كورونا، أسفرت عن تحرير 1024 محضر مخالفة، وإغلاق 73 مقهًى بالقليوبية.

وشدد محافظ القليوبية اللواء عبدالحميد الهجان، على أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات للحد من الازدحام والتكدس، مؤكدًا على ضرورة البعد عن التجمعات ومنع الاختلاط والحرص على ترك مسافة بين المواطنين للحد من انتشار الفيروس المستجد.

وشن رؤساء مجالس المدن والأحياء ونوابهم، حملات مكبرة مساء أمس لمتابعة الإجراءات الاحترازية، أسفرت عن تحرير 104 محاضر مخالفة لعدم ارتداء الكمامة، كما جرى المرور على المطاعم والكافيهات والصيدليات والمحلات التجارية والتنبيه على المواطنين وأصحاب المحلات بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، واستخدام الكمامات والكحول والتباعد الاجتماعي.

وجرى شن حملات تفتيشية مفاجئة على بعض المقاهي والكافتيريات للتأكد من الالتزام بالقرارات الصادرة، وضبط 105 شيشة ومصادرتها، وإغلاق 9 مقاهي مخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان