إعلان

النيابة توجه تهمة القتل العمد لقاتل ابنته الرضيعة انتقامًا من أمها بالشرقية

02:37 م الخميس 22 أبريل 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

وجهت نيابة الإبراهيمية العامة، بإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الخميس، تهمة القتل العمد لنجار مسلح، متهم بقتل طفلته الرضيعة "ريتاج"؛ إثر اعتدائه عليها بالضرب المبرح.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة الإبراهيمية الجزئية، تجديد حبس الأب المتهم لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ بتهمة القتل العمد للطفلة.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من ربة منزل تُدعى "أمل.أ" 20 عامًا، مُقيمة بدائرة مركز شرطة الابراهيمية، تتهم فيه زوجها "م.ر" 23 عامًا، نجار مُسلح، بمحاولة قتل ابنتهما "ريتاج"، طفلة رضيعة.

وتبين من التحريات الأولية، وجود خلافات بين الزوجين، تركت على إثرها الزوجة المنزل، فحاول الزوج إجبارها على العودة للمنزل بالقوة، وحينما ذهب إلى منزل أسرتها رفضت وأصرت على الطلاق، فخطف ابنتهما الرضيعة من يد والدتها وضربها برأسه لتسقط أرضًا، انتقامًا من الزوجة، فيما جرى ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

جرى نقل الطفلة إلى أحد المستشفيات، لمحاولة إسعافها، لكنها توفيت بعد 48 ساعة من دخولها المستشفى متأثرةً بإصابتها بنزيف داخلي بالمخ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان