إعلان

غدر الصديق .. كشف غموض العثور على جثة شاب في الزراعات ببنها

05:01 م الجمعة 02 أبريل 2021

العثور على جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الجمعة، غموض العثور على جثة شاب في أحد الزراعات بدائرة مركز بنها، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، استدرج المجني عليه، بحجة تسوية خلافات بينهما، وقام بضربه بآلة حادة على رأسه بحجة تأديبه، إلا أنه فوجئ بوفاته.

كان المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها، تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب وسط الزراعات بدائرة المركز، جرى إخطار اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث مديرية الأمن إلى موقع البلاغ.

بمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، صديق المجني عليه قام بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات بينهما، فعقد العزم على الانتقام منه وتأديبه.

بتاريخ الواقعة اتصل به هاتفيا، وطلب مقابلته، واصطحبه بدراجة آلية، ملك والده، إلى مكان العثور على الجثة، واعتدى عليه بقصد تأديبه، إلا أنه فوجئ بوفاته، وفور اكتشافه لذلك استولى على هاتفه المحمول وهرب.

أشار المتهم إلى تخلصه من الهاتف بإلقائه بمصرف مياه، والحبل المستخدم في الواقعة بأرض مجاورة، وجرى بإرشاد المتهم ضبط الدراجة الآلية، والحبل والأداة المستخدمة في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان