إعلان

10 صور ترصد زيارة ملكات جمال العالم لمتحف شرم الشيخ

03:12 م الجمعة 02 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

استقبل متحف شرم الشيخ الدولي، ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة، وذلك على هامش مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة لعام ٢٠٢١، والتي تستضيفها مدن شرم الشيخ و دهب بجنوب سيناء، خلال الفترة من ١٨ مارس وحتى ٦ أبريل الجاري، وسط إجراءات وقائية احترازية.

كان في استقبال ملكات جمال العالم للسياحة المهندسة مريام سعيد، المشرف العام على المتحف، ومحمد حسانين، مدير متحف شرم الشيخ الدولي.

وقال محمد حسانين، مدير المتحف في تصريح له اليوم الجمعة، إن هذه الزيارة نظمها المجلس الاقتصادي "الأمم المتحدة" ، لتطبيق أهداف التنمية المستدامة 2030 ، مع الشركة المنظمة لمسابقة "ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة لعام ٢٠٢١، بمشاركة 60 دولة، بمحافظة جنوب سيناء.

وأوضح مدير المتحف، أنه جرى اصطحاب وفد ملكات العالم للسياحة في جولة إرشادية داخل المتحف، للتعرف خلالها على مقتنيات المتحف الفريدة، والاستماع لسيناريو العرض المتحفي.

وأكد أن ملكات جمال العالم للسياحة، أعربوا عن انبهارهم بمقتنيات المتحف، واعتبروا المتحف اضافة كبيرة للمقومات السياحية بمدينة شرم الشيخ.

جدير بالذكر أن مسابقة "ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة لعام ٢٠٢١" شاركت فيها أكثر من 60 متسابقة من مختلف القارات حول العالم، بهدف تشجيع إقامة سياحة المسابقات، وتعد هذه المسابقة إحدى أهم المسابقات العالمية، وتنافس بها ٦٠ متسابقة من مختلف بلاد العالم.

وتعد هذه المسابقة من المسابقات التي تتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة لاختيار ملكة هذا العام ٢٠٢١ من مختلف دول العالم المصدرة للسياحة المصرية، أبرزها روسيا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وسويسرا وصربيا وكازاخستان وبولندا والسويد وبلجيكا وإستونيا وألبانيا وكوستاريكا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان