إعلان

رئيس الجامعة المصرية اليابانية: بدء دراسة برامج الحاسبات قريبًا

12:51 م الإثنين 19 أبريل 2021

الدكتور أحمد الجوهري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الدكتور أحمد الجوهري، رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا ببرج العرب، اليوم الاثنين، عن بدء الدراسة ببرامج الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة قريبا.

وأوضح الجوهري، أن الجامعة سوف تمنح درجة بكالوريوس العلوم في "علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات" في ٤ برامج هي "علوم الحاسب، والذكاء الإصطناعي وعلوم البيانات، وشبكات الحاسب والأمن السيبراني، والمعلوماتية الحيوية".

كانت لجنة من قطاع علوم الحاسب والمعلوماتية برئاسة الدكتور يسري الجمل وزير التربية والتعليم الأسبق، وعضوية كلا من الدكتور إبراهيم الحناوي، عميد كلية هندسة الزقازيق الأسبق، والدكتور أحمد يونس المشرف على كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الإسكندرية، زارت الجامعة اليابانية.

ودرست اللجنة المذكورة اللائحة المقدمة من الجامعة المصرية اليابانية في علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات ومراجعة الإمكانيات المادية والبشرية.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد أبو زهاد، عميد كلية هندسة الالكترونيات والاتصالات والحاسبات بالجامعة، إن اللجنة أوصت بالموافقة على اللائحة الداخلية، وبدء الدراسة لبرامج الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات "مرحلة البكالوريوس".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان