إعلان

صدقة جارية.. بئر ارتوازية لطلاب هندسة المنيا في دولة مالاوي

02:17 م الأحد 18 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

"غناء ورقص وجلسات تصوير"، مظاهر اعتدنا أن تظهر في ساعات قليلة خلال حفل تخرج دفعات الكليات في الجامعات خلال السنوات القليلة الماضية؛ إلّا أن طلاب هندسة المنيا احتفلوا بتخرجهم على طريقتهم الخاصة بتدشين صدقة جارية.

"بئر النور"، كلمتان لخصتا احتفال الفرقة الرابعة في كلية الهندسة بجامعة المنيا، بتخرجهم، إذ أقدموا على إنشاء بئر مياه ارتوازية داخل دولة مالاوي الأفريقية بأموال جمعوها منهم بدلًا من إقامة حفل تخرج.

"صدقة جارية ومش عاوزين نعرّف أسماءنا علشان يكون عمل الخير خالص لله"، بهذه الكلمات طالب طلاب الفرقة الرابعة بهندسة المنيا، عدم ذكر أيًا منهم، موضحين أن ما قاموا به هو عمل خير لوجه الله.

وأوضح طلاب هندسة المنيا، ل"مصراوي"، أنهم جمّعوا مبلغ 50 ألف جنيهًا من طلاب الفرقة الرابعة لإقامة حفل تخرجهم، وعقب تجميع المبلغ، جرى التواصل مع إحدى المؤسسات التي تعمل داخل دولة مالاوي، وجرى الإتفاق معها لعمل بئر مياه ارتوازي ليخدم عددًا كبيرًا من أهالي مالاوي.

وأضاف طلال الهندسة، أن البئر الذي حفرته إحدى المؤسسات على نفقة الطلاب، يخدم 3 آلاف نسمة داخل دولة مالاوي، وأنه عقب الإعلان عن ذلك، أعرب طلاب الفرق الأخرى السير على نفس المنهج وإنشاء آبار مياه شرب داخل الدولة الأفريقية الفقيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان