إعلان

ضبط مصانع ومخابز مخالفة في حملات مكبرة بالقليوبية

12:26 م الأربعاء 14 أبريل 2021

مخبز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

شنت مباحث التموين بالقليوبية، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة، استهدفت المصانع غير المرخصة، ومحلات بيع السلع المدعمة والمخابز، أسفرت عن ضبط مصنع لتعبئة العصائر بدون ترخيص، وبدال تمويني يبيع السلع المدعمة، ومخبز استولى صاحبه على أموال الدعم.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، إخطارًا بشن مباحث التموين حملة لضبط المصانع غير المرخصة، أسفرت عن ضبط مصنع لإنتاج وتعبئة العصائر بدون ترخيص، به 2 طن سكر حر، وثمار فاكهة مانجو وفراولة، ومستلزمات إنتاج بدون مستندات مجهولة المصدر، و570 عبوة عصائر أحجام مختلفة منتج نهائي بدون بيانات، ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

كما تمكنت الحملة من ضبط بدال تمويني بحوزته 1.7 طن سكر تمويني، و360 عبوة زيت تمويني مخصص ربطا للصرف على البطاقات التموينية، جمعها للاتجار بها في السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي قدرت بقيمة مالية 20570 جنيهًا.

وكذا جرى ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدي لاستيلائه على مبلغ 213.091 جنيه من أموال الدعم دون وجه حق من خلال التلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة صرف الخبز، بإثبات عمليات صرف خبز وهمية يوميًا دون إنتاجه فعليًا، والتصرف في كميات من الدقيق البلدي المدعم استخراج 82% وبيعها بالسوق السوداء.

وتمكنت شرطة البيئة والمسطحات من ضبط 3 مصانع بدون ترخيص بمضبوطات بلغت 15000 كمامة، و7 طن مخلفات بلاستيك و67.3 طن مواد كيماوية مجهولة المصدر ومنسوب إنتاجها لشركات وهمية بالمخالفة لقانون الغش التجاري والتدليس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان