إعلان

حل لغز جثة الترعة بسوهاج.. مُسن وفتاة ارتكبا الجريمة بدافع الانتقام

10:35 ص الثلاثاء 13 أبريل 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

كشفت مباحث شرطة جهينة، بمحافظة سوهاج اليوم الثلاثاء، غموض العثور على جثة مجهولة مكبلة اليدين والقدمين ملقاة في ترعة، أمام قرية نزة المحزمين دائرة المركز.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية، وقادها الرائد محمد جاد الله، رئيس مباحث جهينة، أن الجثة لشخص يدعى "نادي. إ" 53 عامًا عامل، ويقيم محافظة حلوان بالقاهرة.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "عبدالنبي. أ" 58 عامًا، عامل ويقيم نجع أبو عوض في المراغة وله محل إقامة أخر بالخليفة في القاهرة، و"فاطمة. أ" 22 عامًا، ربة منزل وتقيم الخليفة القاهرة.

وكشفت التحريات أن المتهمين اتفقا على استدراج المجني عليه، عن طريق المتهمة الثانية إلى سوهاج، وخنقه المتهم الأول بحبل، فيما اعتدت عليه المتهمة الثانية بعصا شوم على رأسه، وكبلاه بالحبال، وألقيا جثته في ترعة "نجع أبو عوض- الحرافشة" مكان العثور عليه.

جرى ضبط المتهمين بمحل إقامتهما بالخليفة، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، لعلم المجني عليه بوجود علاقة غير شرعية بين المتهمين، وفضحهما بمحل إقامتهما في الخلفية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان