إعلان

ضحايا "جواهرجي قليوب": المتهم عرض "التفاوض على مليون ونصف"

04:59 م السبت 13 فبراير 2021

ضحايا جواهرجي قليوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشف "محمد الجهيني"، المستشار القانوني والمحامي لأكبر مجموعة من ضحايا مستريح قليوب، والمحبوس حاليا على ذمة التحقيقات في الاستيلاء على 3 ملايين جنيه من ضحاياه والذين يبلغون 40 شخصا في المحاضر الرسمية، أن المتهم أوهم ضحاياه بتوظيف أموالهم في تجارة الذهب.

وأضاف أن المستريح يحاول التفاوض مع الضحايا لإعطائهم نصف ما لهم، مشيرا أن المستريح جمع من موكليه "الضحايا" ذهب وأموال بالملايين قدرت حتى الأن بـ3 ملايين جنيه بفوائد تراوحت مابين 17% إلى 30% حسب المبلغ والاتفاق بين المتهم والضحية.

كان اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم قليوب يفيد تلقيه عدة بلاغات من العديد من المواطنين، يبلغ عددهم 40 شخصا يتهمون فيها "جواهرجي" بالاستيلاء على أموالهم بحجة تشغيلها فى تجارة الذهب.

جرى تشكيل فريق بحث قادة اللواء حاتم الحداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية ، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يدعى "ن.ن" 52 عاما جواهرجى، استولى على قرابة 3 مليون جنيه من العديد من المواطنين بحجة تشغيلها فى الذهب، مقبال أرباح شهرية وبعد فترة فوجىء الضحايا بعدم دفع الأرباح لهم وفوجئوا بأنه قام ببيع المحل والمنزل واصطحب أسرته وهرب من المنطقة.

ونجحت الأجهزة الأمنية فى تحديد مكانه، وألقى القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

0

اقرأ أيضا:

استولى على 3 ملايين جنيه.. تجديد حبس مستريح قليوب

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان