إعلان

"صحة الشرقية" ترفع درجة الاستعداد القصوى بسبب الطقس السيء

06:26 م الأربعاء 08 ديسمبر 2021

مديرية صحة الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- هبه القصاص:

أعلن الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات العامة والمركزية والنوعية والنموذجية، اليوم الأربعاء، وكذلك المراكز الطبية والوحدات الصحية بالمحافظة.

قال وكيل الصحة، إن قراره جاء تنفيذًا لتعليمات وزير الصحة ومحافظ الشرقية، نظرًا للطقس السيء وتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، ولحين تحسن الأحوال الجوية، مع أخذ الاحتياطات اللازمة.

وشدد وكيل الوزارة على مديري العموم بالمديرية "الطب الوقائي، والطب العلاجي، والصيدله"، بالعمل على مدار الساعة، واستمرار انعقاد لجنة الأزمات برئاسة وكيل الوزارة، وعمل الفرق الإشرافية، وجاهزية فريق الانتشار السريع، بالتنسيق مع غرفة الطوارئ بإدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية.

كما أكد "مسعود" على ضرورة توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، بالكميات اللازمة من فصائل الدم ومشتقاته، وزيادة القوى البشرية بالأقسام الحرجة، والتأكيد علي تأمين مصادر المياه والكهرباء بالمستشفيات، والتنسيق مع هيئة الإسعاف بالشرقية للاىستعداد في حالة الطواريء، وزيادة عدد سيارات الإسعاف بمداخل ومخارج المحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان