إعلان

حصاد 2021 في الشرقية.. مشروعات خدمية بـ40 مليون جنيه

02:13 م الجمعة 31 ديسمبر 2021

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

شهدت محافظة الشرقية تدشين عدد من المشروعات الخدمية على مستوى المراكز والقرى خلال عام 2021، لخدمة المواطنين وتقديم الخدمات في سهولة ويسر خاصة في مجالات النظافة والرصف وإنارة الشوارع والميادين.

أعلن الجهاز التنفيذي بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، عن حصاد العام الجاري 2021 من تنفيذ مشروعات لرفع كفاءة الإنارة والنظافة ورصف الشوارع الداخلية، وبلغت إجمالي التكلفة 40 مليون و680 ألف جنيه.

أوضح المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز بلبيس أن رئاسة المركز شنت حملات اليومية لرفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع، فضلاً عن رفع الإعلانات المخالفه، تمكنت من تحرير ٢٧٣٤ محضر إشغال، وإزالة ١٩ألفًا و٦٩٢ حالة إشغال متنوعة، وتحرير٤٥١ محضر عدم التزام أصحاب المحال بارتداء الكمامة الواقية.

كما جرى تحرير ٣٥ محضر نبش قمامة وتحرير ٤٤٤ محضرًا ضد البائعين المتجولين، وإزالة ٤٤٣ لإعلانات غير مرخصة، وتحرير ١١٦ محضرًا وتطبيق القانون على المخالفين، فضلاً عن حصر الإعلانات المرخصة، وحصر ٣٩٥ إعلانًا مرخص وإزالة ٤٤٣ إعلانًا غير مرخص، ومراجعة تراخيص المحال والمقاهي ومراكز الدروس الخصوصية.

كما قامت رئاسة مركز بلبيس بمراجعة تراخيص مراكز الدروس الخصوصية، وغلق ٢٥مركز للدروس الخصوصية وتحرير ١٩٨ محضر ضد أصحاب المقاهي المخالفة ومصادرة ٣٩٥ شيشة.

وللحفاظ على الرقعة الزراعية، قامت رئاسة مركز بلبيس بتنفيذ حملات لإزالة ٦٧ حالة تعدي علي مساحة ٦٢٤٦ مترًا، ضمن الموجة الـ١٨، وإزالة ٤٥٧ حالة تعدي علي مساحة ١٣٥ألف و٤٠٣ متر.

وللحفاظ على الشكل الحضارى والجمالى لشوارع المركز، قامت رئاسة مركز بلبيس بالعمل لرفع كفاءة النظافة بالشوارع من خلال ثلاث ورديات على مدار اليوم بالفترتين الصباحية والمسائية، ورفع حوالي 200 طن قمامة يوميًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان