إعلان

"تاني مرة".. تفاصيل الاعتداء على مدير مدرسة بـ"الساطور" في المنيا

03:15 م الجمعة 03 ديسمبر 2021

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

كشف عدد من أهالي قرية ساقولا التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، تفاصيل اعتداء شاب على مدير مدرسة، باستخدام "ساطور"، داخل فناء المدرسة؛ ما أسفر عن إصابته بكسور في الذراع والجمجمة، وجرى نقله إلى المستشفى.

الواقعة تلقت بها الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بقيام أحد المواطنين بالاعتداء على مدير مدرسة ساقولا الإبتدائية رقم1 بآلة حادة داخل المدرسة.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن اعتداء أحد المواطنين على "عربي أنور" 52 عامًا، مدير مدرسة ساقولا الإبتدائية رقم1، باستخدام آلة حادة؛ ما أسفر عن إصابته بكسر في الذراع والجمجمة.

جرى ضبط المتهم، ونقل المصاب إلى مستشفى الشيخ فضل في بني مزار، وجر تحويله إلى المنيا الجامعي، وحرر محضر بالواقعة.

وأصدرت نقابة المعلمين في بني مزار، بيانًا رسميًا، يدين الواقعة التي شهدتها المدرسة، جاء فيه: "ببالغ الألم والحزن والأسف، تلقت اللجنة النقابية للمعلمين ببني مزار، نبأ التعدي على الزميل المربي الفاضل، الأستاذ عربي أنور خليل مدير مدرسة ساقولا الابتدائية رقم 1، داخل المدرسة، من قبل أحد الجناة الذي اقتحمها وانتهك حرمتها، واعتدى على الزميل، ما أدى إلى إصابته إصابات بالغة بكسر في الجمجمة وكسر بالذراع".

قال عدد من أهالي قرية ساقولا، طلبوا عدم نشر أسماءهم، إن تلك الواقعة تُعد الثانية، إذ سبق للمتهم الاعتداء على المجني عليه، داخل المدرسة، ولكن دون إحداث أية إصابات، ودون معرفة أسباب ذلك.

وأوضح الأهالي، أن المتهم شاب في العقد الثالث من عمره، وأن المجني عليه زميل لوالديه اللذان كانا يعملان كإداريين داخل المدرسة، وتربطهما علاقة طيبة مع المجني عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان