إعلان

على غرار "قطاع سوهو".. بدء العمل في مشروع "دهب سكوير" بجنوب سيناء - صور

08:31 م السبت 25 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

انطلقت إشارة البدء لتنفيذ مشروع "دهب سكوير" بمدينة دهب بجنوب سيناء، ضمن أعمال تطوير المدينة، بعد إعلان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن عام 2022 هو عام مدينة دهب.

قال اللواء عارف عبد العزيز، رئيس مدينة دهب، إن مشروع "دهب سكوير" يجري تنفيذه على غرار منطقة سوهو سكوير التي تعد من أهم مناطق الجذب السياحي بمدينة شرم الشيخ، مشيرًا إلى أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، قرر تنفيذ المشروع ضمن مشروعات الجذب السياحي الجاري تنفيذها بالمدينة، بعد تأجيله منذ سنوات.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح له اليوم السبت، أنه يجري تنفيذ المشروع على مساحة تتخطى 250 م3، أمام المنطقة الصناعية على طريق كمين دهب، ومن المقرر أن يتضمن 60 محلًا عالميًا للبرندات والماركات العالمية، إضافة إلى باركنج للسيارات، وحمامات، ومطاعم عالمية.

وأكد أنه مخطط لمشروع "دهب سكوير" أن يكون منطقة سياحية عالمية تضم كافة الجوانب الترفيهية، والتسويقية، تليق بمكانة مدينة دهب السياحية.

وأشار إلى أن العمل يجري على قدم وساق بمشروع تطوير الممشى السياحي بطول 1800 متر مكعب، وعرض 10 أمتار، ويتضمن شاطئ خاص بذوي الهمم بمنطقة اللايت هوس وسقالتين، ونافورة راقصة، وأعمدة إنارة، وممشى للدراجات، وآخر للمشاة، بتكلفة إجمالية تصل إلى 36 مليون جنيه، إضافة إلى تطوير جميع المحلات والبازارات التي توجد على الممشى القديم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان