إعلان

قبل احتفالات الكريسماس.. تعرف على الأشكال الجديدة وأسعار "تورتة بابا نويل" في سوهاج.. صور

12:03 م الجمعة 24 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

تورتة شجرة الكريسماس وأخرى لبابا نويل وثالثة لبيت الثلج، عرض جديد قدَّمه محل حلويات ومخبوزات مابيل بمدينة طما شمالي محافظة سوهاج بأشكال وأحجام مختلفة لعملائه، جذب أنظار الجميع، ليس فقط على شرائها وحجزها قبل حلول عيد الكريسماس الذي يوافق بداية العام الميلادي الجديد، بل أقبل المواطنين على التقاط الصور التذكارية مع عرض تورت رأس السنة.

"أردنا إدخال السرور في نفوس عملائنا بأشكال جديدة من التورت لم يشاهدوها من قبل" بهذه الكلمات بدأ المحاسب محمد يوسف، صاحب محل حلويات مابيل بمدينة طما حديثه لـ"مصراوي"، مضيفًا إلى أن العالم كله يحتفل بليلة رأس السنة الميلادية كلٌ على حسب طريقته ومجال عمله، مشيرًا إلى أننا نسعى دائمًا الوصول إلى إرضاء العملاء وإدخال السرور في نفوس المواطنين بمختلف المناسبات.

وتابع صاحب محل حلويات مابيل بطما أنه بدأ الاستعداد منذ نهاية شهر نوفمبر الماضي للاحتفال بمناسبة ليلة رأس السنة الميلادية وتقديم أشكال جديد من عروض الحلويات التي يقدمها لعملائه.

وعن أسعار تورتة شجرة الكريسماس وتورتة بابا نويل وتورتة بيت الثلج، قال "يوسف" إن الأسعار تختلف من شكل لآخر ومن حجم لآخر ومن حشو لآخر، مؤكدًا أن إدارة المحل تهدف في المقام الأول إلى إرضاء العميل وتقديم طلبه بالشكل الذي يريده.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان