إعلان

اعتماد جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول بمدارس الدقهلية

08:57 م الأربعاء 22 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

أعلن علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، اليوم الاربعاء، اعتماد جداول امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول للعام 2021 / 2022 للتعليم العام والفني للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي، والأول والثاني الثانوي العام والفني، والمقرر لها أن تبدأ 15 يناير وتنتهي 26 يناير المقبل.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريحات صحفية، إنه قد جرى اعتماد جدول امتحانات "الشهادة الإعدادية العامة والمهنية" والمقرر لها أن تبدأ 29 يناير وتنتهي 3 فبراير المقبل.

وأشار إلى انتهاء كافة الاستعدادات اللازمة قبل بدء الامتحانات، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وإنهاء جميع الاستعدادات الخاصة بالإجراءات التأمينية للجان والكنترول وأماكن التصحيح وكل ما يتعلق بعملية سير الامتحانات، ضمانًا لأداء الطلاب للامتحانات في سهولة ويسر، وذلك بتوفير الجو الملائم لهم.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن عدد طلاب النقل للمرحلة الابتدائية 424 ألف و787 طالبًا وطالبة، وعدد طلاب النقل للمرحلة الإعدادية 242 ألف و490 طالبًا وطالبة، في 847 لجنة، وعدد طلاب النقل للمرحلة الثانوية العامة والفنية 99 ألف طالبًا وطالبة، في 226 لجنة، بينما إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية العامة والمهنية 12 ألف طالب وطالبة، في 649 لجنة سير امتحان.

وأكد أنه يجري حاليًا التنسيق مع الأجهزة المعنية من خلال الإدارات التعليمية بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ خطة الوزارة الخاصة بالامتحانات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان