إعلان

مقص وفيديوهات مُخلة: القصة الكاملة لمقتل عامل وفصل رأسه عن جسده بسوهاج

12:58 م الثلاثاء 21 ديسمبر 2021

المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

شهدت مدينة المراغة شمال محافظة سوهاج، الأيام الماضية، واقعة مقتل عامل وفصل رأسه عن جسده وإلقائها بنهر النيل بمنطقة الشيخ صاحي.

وتبين أن الدافع الجريمة سببها وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وربة منزل، وأنها تخلصت منه بمساعدة 3 آخرين بينهم شقيقتها، لابتزازه لها ماديًا وتهديدها بمقاطع فيديوهات مخلة صورها لها.

البداية بتلقي مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش إخطارًا من مركز شرطة المراغة، بورود بلاغ من "محمد. إ" ۳۷ عامًا عامل ويقيم بندر المراغة بغياب شقيقه "السيد" 40 عامًا "عامل" منذ يوم 9 ديسمبر الجاري؛ بسبب خلافات أسرية ورغبته في الزواج على زوجته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

جرى تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد زين، مدير إدارة البحث الجنائي تنسيقًا وفرع الأمن العام بسوهاج برئاسة العميد علي العامري، رئيس قسم المباحث، وقيادة الرائد محمد عبدالسلام، رئيس مباحث قسم شرطة المراغة.

وأسفرت تحريات فريق البحث إلى أن وراء تغيب المذكور كل من "أمل. ك" وشهرتها "أم ياسين" ۳۵ عامًا، وشقيقتها "زینب" 32 عامًا، "محمد. ن" 33 عامًا عامل بمطعم بالإسكندرية، "أحمد. إ" وشهرته "أحمد فرويلة" ۲۳ عامًا عامل دليفري، وجميعهم يقيمون بندر المراغة.

جرى ضبط الأولى والرابع، وبمواجهتهما أقرا بصحة ما جاء بالتحريات، وأضافت المتهمة بوجود علاقة غير شرعية بين المبلغ بشأنه وشقيقتها الثانية، والتي أخبرتها بابتزاز المتغيب لها ماديًا وتهديدها بفضح أمرها، فاتفقتا والثالث "تربطه علاقة عاطفية بالأولى" على التخلص من العشيق.

وأضافت أنها استدرجت المجني عليه إلى محل عملها، وكان في انتظارهما الثانية والثالث وعقب وصوله أوثقته والثالث، وطعنته بمقص حديدي في رقبته وصدره حتى فارق الحياة، وفصل الثالث رأسه عن جسده باستخدام سكين، ووضعوا جسده بشكارة ورأسه بكيس بلاستيك، واتصل الثالث بالرابع والذي حضر بدراجة نارية ونقل الجسد والرأس وألقاهما بمجرى نهر النيل بدائرة المركز.

بإرشاد المتهمين تمكنت قوات الإنقاذ النهري من استخراج رأس وجسد المجنى عليه من مياه النيل بمنطقة الشيخ صاحي ببندر المراغة.

جرى ضبط الأداة المستخدمة "المقص الحديدي" بإرشاد الأولى، وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط المتهمين الثانية والثالث.

وفي وقت لاحق وردت معلومات بوصول المتهمين الفارين إلى مدينة الإسكندرية، وجرى الدفع بمأمورية تنسيقًا وإدارة البحث الجنائي بالإسكندرية وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا باشتراكهما في الواقعة على النحو المشار إليه.

بالعرض على النيابة العامة بالمراغة بإشراف المحامي العام لنيابات شمال سوهاج قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان