إعلان

ألقوا جثتها على الطريق.. اعترافات المتهمين في واقعة "فتاة بنها"

07:04 م الإثنين 20 ديسمبر 2021

فتاة بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أمرت نيابة مركز بنها بحبس 3 شباب، 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة العثور على فتاة ملقاة على طريق "شبرا - بنها الحر"، بمنطقة الشموت دائرة مركز بنها، والمعروفة إعلاميًا بـ"فتاة بنها".

أدلى المتهمون باعترفاتهم، فتحدث الأول "ع.غ.ع" 23 عامًا - طالب في أحد المعاهد بـ 6 أكتوبر، عن علاقة عاطفية كانت تربطه بالمجني عليها، على وعد بالزواج منها.

ادعى المتهم أنه والمجني عليها كانا يتقابلان بشكل مستمر، وأنه طلب منها في إحدى المرات أن يلتقيان في شقة مستأجرة لزميل له في المعهد بمنطقة 6 أكتوبر، وأن المجني عليها خرجت من منزلها يوم الخميس على أنها ستذهب إلى العيادة، والتقيا وذهبا إلى الشقة، وعندما وصلا ودخلا فوجىء بإصاباتها بحالة إعياء شديدة سقطت إثرها مغشيًا عليها.

وفق أقوال المتهم الأول، فإنه استدعى شريكاه المتهمين الثاني والثالث، اللذان أحضرا سيارة سوزوكي استأجرها لنقل الفتاة قيادة المدعو "م.ذ.ع" 37 عامًا، سائق، حيث ألقوها على طريق "شبرا - بنها الحر". وقد أكد الأول في اعترافاته أن المتهمين الثالث والرابع ليس لديهما علم بالواقعة.

وقد أقر المتهم الثاني بجميع أقوال الأول واعترف بصحتها، مؤكدًا أنه أقدم على مساعدته في ارتكاب الواقعة، وباستدعاء الثالث وقائد السيارة المستخدمة في نقل جثة المتوفاة، وسؤالهما أيدا ما جاء بأقوال المتهمين دون علمهما بالواقعة.

اقرأ أيضًا:

كشف لغز وفاة "فتاة بنها المختفية".. والأمن: يوضح التفاصيل

لغز الـ"17 ثانية الأخيرة والمكالمة الغامضة".. تفاصيل جديدة في وفاة "فتاة بنها المختفية"

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان