إعلان

محافظة المنوفية: تعطيل الدراسة غدًا للطلبة والمعلمين لسوء الأحوال الجوية

12:55 ص الإثنين 20 ديسمبر 2021

أمطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

كشف مصدر مسؤول بديوان عام محافظة، في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي"، عن تعطيل الدراسة غدًا بجميع أنحاء محافظة المنوفية، لجميع الطلبة والمُعلمين، طبقًا لتعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، لافتًا إلى أن القرار لا يسري على المديرين والنوبتجية.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، قد قالت إن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكون السحب المنخفضة والركامية الممطرة على السواحل الشمالية الغربية ومناطق من شمال الدلتا، يصاحبها سقوط أمطار متوسطة تغزر أحيانًا وتكون رعدية أحيانا ومصحوبة بحبات البرد.

وأضافت الهيئة، أنه من المتوقع أن تتقدم تلك السحب إلى الداخل مع تقدم الوقت ودخول ساعات الليل لتشمل الدلتا والوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة ومناطق من شمال الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية، تكون متفاوتة الشدة.

ذلك بينما تتعرض محافظة الإسكندرية مساء أمس الأحد، لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة في أنحاء متفرقة، مصحوبة بانخفاض في درجات الحرارة تزامنًا مع نوة الفيضة الصغرى.

وكات 8 محافظات - حتى الأن- قد اتخذت قرارات بتعطيل الدراسة في المدارس غدًا الإثنين، بسبب سوء الأحوال الجوية، هي: "القاهرة والجيزة، الإسكندرية، كفرالشيخ، البحيرة، مطروح ودمياط والقليوبية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان