إعلان

المئات يشيعون جثمان طالب قتله زميله بمركز للدروس الخصوصية بالشرقية

07:52 م الجمعة 17 ديسمبر 2021

غلق مركز للدروس الخصوصية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- هبه القصاص:

شيع المئات من أهالي قرية السويركي بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، جثمان الطالب عمار محمد الذي لقي حتفه قتيلًا على يد زميله إثر تعدي الأخير عليه بالضرب خلال مشاجرة نشبت بينهما بمركز للدروس الخصوصية بفاقوس.

وكان الطالب عمار محمد المجني عليه كتب منشورًا على "فيسبوك" قبل وفاته قال فيه: "يا جماعة أنا في كلمتين محشورين فى زوري عايز أقولهم أنا عمري ما غرت من حد ولا عمري حقدت على حد ولا عمري بصيت للي في أيد غيرى ربنا خلقنى كده عمري ما بصيت لحد في اللي معاه ولا في حد شاطر حقدت عليه ربنا يسهل لخلقه بس هي دي حياتي مش بعرف أغير من حد علشان ولا عمري هبص لحد لو كان أشطر مني ولا أضعف مني ربنا يسهل لكل واحد وشكرا".

كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مركز شرطة فاقوس بوقوع مشاجرة بين طالبين من المتفوقين دراسيًا في المرحلة الثانوية داخل مركز للدروس الخصوصية بمركز فاقوس، ما أسفر عن مقتل أحدهم متأثرًا بجروح خطيرة نتيجة الاعتداء عليه بالضرب من قبل زميله «خالد. ص» 18 عامًا مقيم بقرية كفر العلماء.

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس لإجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة وتبين وقوع المشاجرة بسبب نقاش حاد حول إحدى المواد الدراسية بين الطالبين وتطور الأمر لمشاجرة بين الطرفين وتبادل الضرب بالأيدي واللكمات، وجرى نقل جثة الطالب إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي.

وألقت الشرطة القبض على الطالب المتهم وجرى إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان