إعلان

محافظ جنوب سيناء: تصميم خريطة إحداثيات لآبار المياه في سهل القاع بالطور (صور)

08:36 م السبت 11 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن آبار المياه التي توجد بمنطقة سهل القاع التابعة لمدينة طور سيناء، هي المغذي الرئيسي للمدينة على الرغم من وجود محطة تحلية على أعلى مستوى من التكنولوجيا الحديثة، وتعمل بطاقة 30 ألف متر مكعب يومي.

وطالب المحافظ، مدير عامة المياه الجوفية، بتصميم خريطة إحداثيات خاصة بآبار المياه التي توجد بمنطقة سهل القاع، مع وضع آلية لكيفية التحكم في مياه الآبار للزراعات على أن تكون الأولوية لمياه الشرب، وذلك للحفاظ على هذه الآبار.

جاء ذلك اليوم السبت خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، وعددًا من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ومديري الإدارات، مناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها، ومنها منطقة مضمار الهجن بشرم الشيخ، وأعمال التطوير بها، والتي تتضمن إنشاء مسجد، وقرية تراثية، ومنطقة للحظائر.

كما تابع المحافظ خلال الاجتماع الأعمال والإنشاءات الجارية بالحملة الميكانيكية لديوان عام المحافظة، والوحدة المحلية لمدينة طور سيناء.

ووجه المحافظ بتكثيف أعمال الصيانة، مع الأخذ في الاعتبار ترشيد الإنفاق، وعمل يومية فنية تعرض خلال الأسبوع الجاري، مع تحديد موعد نهائي للانتهاء من تطوير مباني الحملة، حفاظُا على السيارات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان