إعلان

بالصور.. محافظ أسوان يتابع أعمال التجميل والتطوير استعدادًا للكريسماس

01:53 م السبت 11 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان– إيهاب عمران:

تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم السبت، الجهود الجارية لإعادة الوجه الجمالي لمدينة أسوان، استعداداً لبدء الموسم السياحي وأعياد الكريسماس والميلاد.

وقال اللواء "عطية": نحتاج إلى العمل ليل نهار، وليس العمل النمطي للموظفين لإنجاز المشروعات الجاري العمل فيها، والمتبقي من أعمال الرصف والتطوير والتجميل والتشجير والإضاءة بعدد من الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية والأحياء السكنية.

ووجه المحافظ بالاستمرار فى تكثيف أعمال زراعة النخيل والأشجار وزهور الزينة والمسطحات الخضراء على جانبي الطرق بمختلف أنحاء المدينة، بالإضافة إلى ترميم التكاسي للحد من زحف الأتربة والرمال.

وكلف بإعادة توزيع قطاعات العمل داخل الطرق والشوارع الرئيسية لسرعة إنجاز أعمال رفع التراكمات والمخلفات والإشغالات وغيرها، وهو الذي يتوازى مع تركيب بلاط الإنترلوك للأرصفة ودهان البلدورات باللون الموحد، ورفع كفاءة أعمدة الإنارة العامة.

ووجه اللواء أشرف عطية بسرعة تنفيذ أعمال تجميل الجداريات بما يتناسب مع الشكل الحضاري المطلوب للمدينة مع الاستمرار في جهود المشاركة الإيجابية من جامعة أسوان والشركات والهيئات الحكومية في أعمال التطوير والتجميل لتصبح المدينة بانوراما متكاملة أمام المواطنين والزائرين والأفواج السياحية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان