إعلان

استبعاد المدير و3 مسؤولين بمدرسة وإحالتهم للتحقيق في دمياط

06:45 م الأربعاء 01 ديسمبر 2021

الدكتور خالد خلف، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

قرر الدكتور خالد خلف، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، استبعاد مدير مدرسة، ومسؤول الأمن، والمشرف العام على مجموعات التقوية، ورئيس قسم المتابعة بإدارة الزرقا التعليمية، وإحالتهم للتحقيق لوجود مخالفات مالية وعدم الانضباط الإداري والتعليمي.

وقال الدكتور خالد خلف، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، إنه جرى تشكيل لجنة برئاسة مدير إدارة التوجيه المالي والإداري، ومدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء، وعضوين من المتابعة الميدانية المركزية بديوان عام الوزارة، لفحص شكوى واردة بخصوص عدم الانضباط الإداري والتعليمي والمالي بمدرسة الشهيد ياسر شتيه الثانوية بإدارة الزرقا التعليمية.

وأضاف أن تقرير اللجنة أوضح العديد من المخالفات التي تخص مدير المدرسة، ومسؤول الأمن، والمشرف العام على مجموعات التقوية، وجرى رصد مخالفات تمثلت في إهمال شديد في الإشراف على مجموعات التقوية بالمدرسة، وكذا مخالفات مالية بعدم تسجيل الأعداد الحقيقية للطلاب، وعدم إيداع المبالغ في حساب المدرسة.

وأوضح أنه جرى الكشف عن وجود جمعية تعاونية، يجري البيع منها بالمخالفة لكل القرارات المنظمة، فضلاً عن وجود عدد كبير من الباعة الجائلين داخل المدرسة ببضائع أثناء اليوم الدراسي، وجمع أموال من العاملين دون ضوابط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان