إعلان

بسبب تدوينة على "فيسبوك".. كفيف يعود لأسرته بعد 21 عامًا من اختفائه

02:11 م الثلاثاء 09 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أعلنت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عودة شاب من ذوي الهمم "كفيف"، لأحضان أسرته بقرية الكفر الجديد، التابعة لمركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، بعد غياب 21 عامًا تجول خلالها في جميع محافظات مصر.

وقال أحمد السماحي المتحدث الرسمي باسم محافظة كفر الشيخ، إن الشاب يدعى محمد إبراهيم أحمد حجازي 28 عامًا، ترك أسرته في محافظة الدقهلية، بعد خروجه من المنزل، وهو ابن 7 أعوام، وضل طريقه بسبب الإعاقة التي يعاني منها، وتجول في جميع المحافظات.

وقال إنه منذ حوالي عامين استقر في محافظة كفر الشيخ، وجرى ضمه إلى جمعية خاصة للمكفوفين بقرية الورق التابعة لمركز سيدي سالم، ودون مسئولي الجمعية منشورًا على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بخصوص حالته، وضمت التدوينة المعلومات التي حصلوا عليها منه.

وأضاف أن والده عثر على التدوينة، وجرى التواصل مع المسئولين بكفرالشيخ عن طريق محافظة الدقهلية، إجراءات الوصول إليه عن طريق مسئولي محافظة الدقهلية، ووفق ذلك حضر الأب إلى كفر الشيخ لاتخاذ الإجراءات الإدارية، والقانونية حيال الأمر.

ووفقًا للإجراءات التي جرى اتخاذها بشأن تسليم الابن لوالده، جرى عمل تحليل DNA لوالده، وأثبتت التحاليل إيجابية نسب الوالد لابنه.

وبناء عليه جرى التنسيق مع مسئولي محافظة الدقهلية لإنهاء كافة الأوراق الخاصة بتسليم الابن الكفيف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان