إعلان

خطة لمواجهة المغالاة في أسعار اللحوم ببني سويف

08:55 م الإثنين 08 نوفمبر 2021

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

وجه الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف بالتوسع في إقامة شوادر لحوم للبيع بأسعار مخفضة ومدعمة، وذلك من خلال التعاون بين الغرفة التجارية والطب البيطري والتموين وعدد من كبار الجزارين ومربي الماشية، على أن يجرى ذلك على مستوى المراكز والمدن، بما يسهم في تخفيض سعر اللحوم على مستوى المحافظة.

وطالب المحافظ بضرورة زيادة المنافذ المتنقلة لبيع اللحوم البلدية والسودانية، حسب أسعار وزارة التموين، مؤكدًا على أهمية تنمية دور الشراكة المجتمعية، والقطاع الخاص، وتبني المبادرات المجتمعية التي من شأنها المساهمة في توفير السلع الأساسية، وتحقيق التوازن المطلوب بالسوق المحلي، ومواجهة محاولة بعض التجار المغالاة في الأسعار.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في حضور اللواء جمال مسعود السكرتير العام، و المهندس وصفي عبد الله وكيل وزارة التموين، و الدكتور عصام يحي مديرعام الطب البيطري، والمحاسب هاني الجويلي رئيس مركز ومدينة بني سويف، والدكتور علاءسعيد مدير الوحدة الاقتصادية بالمحافظة.

وشدد المحافظ على تكثيف حملات الرقابة التموينية على محلات الجزارة والأسواق، لمواجهة كافة صور الغش التجاري، وجشع بعض التجار، مما يساعد في الالتزام ببيع اللحوم بأسعار مناسبة، وعدم المغالاة، وإحدات التوازن في الأسواق.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان