إعلان

إحالة المتهمين بسرقة إطارات سيارات نظافة محافظة الدقهلية للجنايات

07:10 م الأحد 07 نوفمبر 2021

سيارات نظافة محافظة الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أحال المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، المتهمين بسرقة إطارات سيارات النظافة من أمام ديوان عام محافظة الدقهلية، لمحكمة الجنايات. وذلك لتحديد أولى جلسات محاكمتهم.

أمر المحامي العام بإحالة "أحمد.م.ع.ا - 30 عامًا" سائق ومقيم منطقة العصافرة بمحافظة الإسكندرية (محبوس)، و"مجدي.ع.خ.ع - 30عامًا" صاحب محل إطارات ومقيم بمنطقة الأهرام بمدينة بنها (محبوس)، إلى محكمة جنايات المنصـورة في القضيـة 8560 لسنة 2021 جنايات قسم ثان المنصورة والمقيدة برقم 2630 لسنة 2021 كلي جنوب المنصورة.

بتاريخ 19/8/2021 بدائرة قسم ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية، ضلع المتهم الأول وآخر مجهول بسرقة خمسة إطارات لمركبات مملوكة لهيئة النقل التابعة لمحافظة الدقهلية، وكان ذلك ليلاً، حال حملهم سلاح ناري وذخائر مخبأة بمحل الاتهام تالي الوصف على النحو المبين بالتحقيقات، وحازا وأحرزا بغير ترخيص سلاح ناري غير مشخشن "بندقية خرطوش"، وذخيرة "ست طلقات خرطوش" تستخدم على السلاح الناري أنفة البيان دون أن يكون مرخص لهما بحيازته وإحرازه، وحازا أدوات "مقص حديدي، كوريك" تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الشخصية.

كما تبين من التحقيقات أن المتهم الثاني أخفى المسروقات "خمسة إطارات مركبات" مع علمه بكونها من متحصل جريمة السرقة محل الاتهام الأول.

وكان محافظ الدقهلية تسلم يوم 11 أغسطس الماضي، الدفعة الأولى من سيارات ومعدات تحسين البيئة التي تسلمتها المحافظة، ضمن الخطة الاستثمارية الجديدة، بإجمالي 27 سيارة حمولة 5 أطنان، إلا أن السيارات تركت لمدة طويلة أمام الديوان وحتى يوم سرقة الإطارات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان