إعلان

عقب تكليفه.. وكيل "تعليم دمياط" يجتمع بمديري الإدارات التعليمية

05:39 م الأحد 07 نوفمبر 2021

اجتماع مع مديري الإدارات التعليمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

عقد الدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الأحد، اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية، بحضور عبد الرزاق الزيني، وكيل المديرية ومديري القطاعات.

استهل وكيل الوزارة الاجتماع بالترحيب بالحضور، وتناول ضوابط تنظيم العمل داخل المدارس لجميع المراحل للعام الدراسي، ومتابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية، للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين، موجهًا بتفعيل الرقابة والمتابعة على جميع مدارس المحافظة.

وشدد وكيل الوزارة على مديري الإدارات ببحث المشاكل التي تواجه القائمين على العملية التعليمية والطلاب بالمدارس، والتأكد منها وعرضها عليه شخصيًا.

كما أكد على منع أي تجاوز من مديري المدارس، ومخاطبة أي جهات خارجية إلا بعد العرض على الإدارة التعليمية والمديرية.

وكلف وكيل الوزارة، مديري الإدارات بالمرور اليومي علي المدارس، بحد أدنى مدرستين في اليوم مع عمل تقرير مجمع في نهاية الأسبوع متضمنا أهم الإيجابيات والسلبيات والخطوات التي قام بها مدير الإدارة لتحسين عملية التعليمية.

وشدد على مديري الإدارات التعليمية بوجود دفتر الأمن على بوابات المدارس معتمدًا ومختومًا، وفق الضوابط المتبعة، وضرورة تهيئة أفنية المدارس وخلوها من أية مصادر قد تؤثر على سلامة الطلاب، بالإضافة إلى نظافة دورات المياه بصفة مستمرة والتشديد على الإجراءات الوقائية والاحترازية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان