تسريب خرسانة يغلق بالوعات صرف منطقة 45 بالإسكندرية (صور)

09:10 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

الإسكندرية - محمد عامر:

شهد شارع 45 والمنطقة المحيطة به شرقي الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حدوث سدد بمطابق وبالوعات الصرف الصحي، إثر تسريب خرسانة أثناء تنفيذ مشروع نفق وكباري السادات.

وانتقل كل من اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية يرافقه كل من سكرتير عام المحافظة ورئيس جهاز الساحل الشمالي ورئيس حي المنتزه أول إلى المنطقة المشار إليها.

وأوضح نافع، أنه أثناء قيام إحدى شركات المقاولات بأعمال صب الخوازيق بنفق السادات بشارع 45 تسبب ذلك في تسرب الخرسانة إلي داخل المطابق والبالوعات بالشارع.

وأشار إلى أن سدد البالوعات نتج عنه ارتفاع منسوب المياه بالمنطقة، وجرى الدفع بمعدات وسيارات الشركة وتركيب بدالات لرفع المياه المتراكمة، وذلك بالتنسيق مع المقاول المسئول.

ويواصل جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط، التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، إنشاء نفق وكوبري يحمل اسم الرئيس الراحل أنور السادات بمنطقة ميامي بكورنيش الإسكندرية.

وبحسب مخطط المشروع المزمع الانتهاء من تشييده خلال 6 أشهر، يجري إنشاء نفق بنهاية شارع 45 أسفل طريق الكورنيش، فضلا عن عمل كوبري جديد على الطراز الفلورنسي ليشبه كوبري ستانلي وقصر المنتزه.

ويهدف المشروع إلى حل أزمة المرور بشارع 45 الذي يعد المدخل الرئيسي لمناطق شرقي الإسكندرية للقادم من الطريق الساحلي الدولي و"الإسكندرية – القاهرة" الزراعي.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1232

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

1100

متعافون اليوم

401308

إجمالي الإصابات

22179

إجمالي الوفيات

334629

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي