إعلان

تسريب خرسانة يغلق بالوعات صرف منطقة 45 بالإسكندرية (صور)

09:10 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الإسكندرية - محمد عامر:

شهد شارع 45 والمنطقة المحيطة به شرقي الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حدوث سدد بمطابق وبالوعات الصرف الصحي، إثر تسريب خرسانة أثناء تنفيذ مشروع نفق وكباري السادات.

وانتقل كل من اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية يرافقه كل من سكرتير عام المحافظة ورئيس جهاز الساحل الشمالي ورئيس حي المنتزه أول إلى المنطقة المشار إليها.

وأوضح نافع، أنه أثناء قيام إحدى شركات المقاولات بأعمال صب الخوازيق بنفق السادات بشارع 45 تسبب ذلك في تسرب الخرسانة إلي داخل المطابق والبالوعات بالشارع.

وأشار إلى أن سدد البالوعات نتج عنه ارتفاع منسوب المياه بالمنطقة، وجرى الدفع بمعدات وسيارات الشركة وتركيب بدالات لرفع المياه المتراكمة، وذلك بالتنسيق مع المقاول المسئول.

ويواصل جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط، التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، إنشاء نفق وكوبري يحمل اسم الرئيس الراحل أنور السادات بمنطقة ميامي بكورنيش الإسكندرية.

وبحسب مخطط المشروع المزمع الانتهاء من تشييده خلال 6 أشهر، يجري إنشاء نفق بنهاية شارع 45 أسفل طريق الكورنيش، فضلا عن عمل كوبري جديد على الطراز الفلورنسي ليشبه كوبري ستانلي وقصر المنتزه.

ويهدف المشروع إلى حل أزمة المرور بشارع 45 الذي يعد المدخل الرئيسي لمناطق شرقي الإسكندرية للقادم من الطريق الساحلي الدولي و"الإسكندرية – القاهرة" الزراعي.

فيديو قد يعجبك: