إعلان

ترزي يحرق جسد زوجته و 3 من أسرتها بـ"مياه نار" في كفر الشيخ

09:47 ص الأربعاء 03 نوفمبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

ألقت مباحث مركز شرطة البرلس في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، القبض على ترزي في العقد الثالث من عمره، متهم بسكب مادة حارقة "ماء نار" على زوجته و3 من أسرتها، بمدينة بلطيم.

كان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، بتلقي بلاغ من شرطة النجدة، باعتداء شاب على زوجته، وأسرتها، بمنزلهم الكائن بمدينة بلطيم، وإلقائه مادة حارقة "ماء نار" عليهم، ما أدى إلى إصابتهم بحروق شديدة.

انتقل الرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة تبين وجود آثار مادة حارقة "ماء نار" في محيط المنزل استخدمها المعتدي في تعديه على الأسرة.

وبسؤال شهود العيان من أهالي الشارع جيران المجني عليهم، أكدوا أنهم فوجئوا باستغاثة كل من "حمدي.ا.ا"، 58 عامًا، عامل بفرن، وزوجته "كريمة.ف.ا"، 55 عامًا، ربة منزل، و"هاجر.ح.ا"، 21 عامًا، ممرضة بمستشفى برج البرلس المركزي، و"ندا.ح.ا"، 27 عامًا، ربة منزل، زوجة المتهم، وجرى نقلهم إلى المستشفى وبتوقيع الكشف الطبي عليهم تبين إصابتهم بحروق في الوجه، وفي أنحاء متفرقة بالجسم نتيجة سكب المادة الحارقة فيهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان