إعلان

"كاميرا تجسس داخل غرفة تغيير الملابس".. قرار جديد للنيابة بشأن صاحب محل في الغربية

03:27 م الأحد 28 نوفمبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قررت النيابة العامة، بمركز ومدينة زفتى، حبس صاحب محل لبيع الملابس 15 يوم على ذمة التحقيق، لاتهامه بوضع كاميرا تجسس خفية داخل غرفة تغيير الملابس داخل المحل وتصوير الفتيات والسيدات خلسة.

وشهدت مدينة زفتي، بمحافظة الغربية اتهام صاحب محل لبيع الملابس الكائن بشارع طريق بركة السبع بوضع كاميرا سرية داخل غرفة تغير الملابس، لتصوير الفتيات.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتي يفيد بورود بلاغ من والد إحدى الفتيات، يتهم فيه صاحب محل لبيع الملابس الجاهزة بتركيب كاميرا سحرية وتصوير نجلته وصديقتها، أثناء خلع ملابسهم بغرفة تغير الملابس.

وجاء في البلاغ الذي يحمل رقم 16782 جنح أن ابنته وصديقتها، كانوا متواجدين داخل المحل لشراء بعض الملابس، وأثناء تواجدهم داخل غرفة تغير الملابس اكتشفوا وجود فتحة سرية وبها كاميرا وقيام صاحب المحل بتصويرهن خلسة.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى محل البلاغ، وبعد فحص جهاز وحدة التسجيل الـ"dvr" والقرص الصلب الـ"hard" الخاص بالمحل وهاتف المتهم تبين احتوائه على عدد كبير من صور وفيديوهات الفتيات والسيدات أثناء تواجدهم بالمكان المخصص لقياس الملابس داخل المحل.

جرى اقتياده إلى ديوان عام المركز، وغلق المحل والتحفظ على الأجهزة المذكورة، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم، وأصدرت قرارها المتقدم بشأنه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان