إعلان

محافظ الشرقية يستقبل مجلس إدارة نادي الشرقية الجديد (صور)

09:20 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية -هبه القصاص

استقبل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، الدكتور حمدي مرزوق، رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي، وأعضاء مجلس الإدارة الجدد، بحضور الدكتور محمود عبدالعظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

وأكد محافظ الشرقية خلال اللقاء، أن فريق الشرقية لكره القدم اسم كبير وعريق يتطلب من الجميع دعمه ومساندته ليعود مرة أخرى للمشاركة في الدوري الممتاز لكره القدم، الأمر الذي سيسعد الملايين من أبناء المحافظة، قائلًا "سنسعى جاهدين لتلبية كافة احتياجاته وحل مشاكله مع الاهتمام بفريقي الشرقية للهوكي رجال وسيدات لاستمرار حصد البطولات والتربع على عرش القارة الأفريقية".

وقال رئيس نادي الشرقية الرياضي، إنه جاء محملًا برسالة حب من أعضاء الجمعية العمومية لمحافظ الشرقية لدعمه الدائم والمستمر للنادي والارتقاء بكافة الخدمات الاجتماعية والثقافية وتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات في قطاع الرياضة.

وتابع: "جئنا اليوم للتنسيق والتعاون مع المحافظة وجهازها التنفيذي لتذليل كافة المشكلات والعقبات أمام النادي وكذلك تعظيم موارده بما يحقق الاستقرار لمجلس الإدارة والنهوض بالخدمات المؤاده لأعضاء الجمعية العمومية".

كما تطرق اللقاء إلى مطالبة أعضاء مجلس الإدارة لخوض مباريات فريق الشرقية لكرة القدم على ملعب استاد جامعة الزقازيق لتحقيق الاستقرار للاعبين وكذلك توفير وسيلة انتقال اضافية لتوفير نفقات التنقل للاعبي كرة القدم والهوكي.

وطلب مجلس إدارة النادي الجديد بحث إمكانية التنسيق مع هيئة الأوقاف لاستغلال قطعة أرض على مساحة 21 فدانًا بنظام حق الانتفاع لإنشاء أكاديمية هوكي أو ملعب كرة قدم، في إطار خطة تطوير البنية الأساسية لنادي الشرقية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان