إعلان

صور.. انطلاق دوري المصالح الحكومية في جنوب سيناء

03:30 م الإثنين 22 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

انطلق، اليوم الإثنين، دوري المصالح الحكومية بجنوب سيناء، على ملاعب مركز شباب مدينة طور سيناء، في ألعاب الكرة الطائرة، وكرة القدم، وكرة اليد، وتنس الطاولة، وسط إقبال كبير من موظفي المصالح الحكومية للمشاركة في مختلف الألعاب.

وانطلقت فعاليات الدوري تحت إشراف الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة، ومديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، بالتعاون مع اللجان الرياضية بكل مديرية ومصلحة حكومية.

وبدأ التنافس بين مديريات التربية والتعليم، ومديرية الأمن، والتنظيم والإدارة، وجهاز تعمير سيناء، في ألعاب كرة القدم، واليد، والكرة الطائرة، والشطرنج.

قال مصطفى عبد الرازق، سكرتير عام الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة، إن محافظة جنوب سيناء يوجد بها ٢٠ لجنة رياضية تجري بينهم المنافسات في الألعاب المختلفة، مثل "القدم، الطائرة ، اليد ، التنس طاولة "، إضافة إلى ألعاب الشطرنج والمنافسات الأخرى، بهدف تشجيع ممارسة الرياضة، والارتقاء باللياقة البدنية للموظفين.

أشار إلى أن الفائزين سيجري تصعيدهم للمشاركة على مستوى الجمهورية للمنافسة مع كافة محافظات مصر .

يشهد دوري المصالح الحكومية منافسة كبيرة وإقبالا من الموظفين في مختلف المصالح الحكومية للمشاركة وخاصة في مدينة طور سيناء التي يطلق عليها "مدينة موظفين" والعاصمة الإدارية لمحافظة جنوب سيناء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان