إعلان

تخلص منها لسرقة مصوغاتها..الإعدام لقاتل عجوز كفر الشيخ- صور

04:47 م السبت 20 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات "فوه" في كفر الشيخ، اليوم السبت، حضوريًا بمعاقبة عامل بالإعدام شنقًا، لاتهامه بقتل عجوز، وسرقة مشغولاتها الذهبية، ومبلغ مالي، وحددت المحكمة جلسة اليوم الأول من دور المحكمة في شهر نوفمبر 2021 للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد بدر الدين، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، وحسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان، وسكرتارية أحمد أمين الميداني، وذلك في أحداث القضية رقم 7478 لسنة 2021، جنايات قسم شرطة دسوق.

تعود التفاصيل إلى يوم 4 يوليو 2020، بدائرة قسم شرطة دسوق، عندما وُجه اتهامًا للمدعو "أحمد.ع.أ.م.ا"، 32 عامًا، ويقيم بقرية كفر العرب، التابعة لمركز دسوق، بقتل المجني عليها باتعة توفيق، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية، وعقد العزم على قتلها.

وكشفت أوراق القضية أن المتهم أعد لذلك الغرض "جاكوش"، وتسلل لمسكنها ليلاً حال خلودها للنوم، واعتدى عليها بعدة ضربات باستخدام الأداة حوزته على رأسها فأحدث الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها، فيما اقترنت تلك الجناية بأخرى وهي أنه في ذات الزمان، والمكان سرق المتهم المشغولات الذهبية المملوكة للمجني عليها.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم عندما اقترب من المجني عليها بعد ارتكابه الواقعة نزع الخاتم من يدها، وما أن شعرت به باغتها برطم رأسها بالحائط، وتوالى عليها ضربًا بالأداة حوزته "جاكوش"، على رأسها ما أدى إلى وفاتها نتيجة تلك الضربات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان