إعلان

بعد تمثيله الجريمة.. حبس المتهم بذبح عامل في الإسماعيلية 15 يومًا

04:52 م الثلاثاء 02 نوفمبر 2021

المكان الذي شهد جريمة القتل المروعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسام الدين أحمد:

باشرت النيابة العامة في الإسماعيلية التحقيق في واقعة مقتل عامل والتمثيل بجثمانه في الطريق العام بدائرة قسم ثان الإسماعيلية، وقررت النيابة العامة حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل العمد.

وأجرى فريق النيابة العامة معاينة لموقع الجريمة واستمع لرواية الشهود العيان والذين أفادوا أن المتهم وشهرته "دبور" أمسك المجني عليه "أ.ص " ونحره ثم فصل رأسه عن جسده، بتقاطع شارع البحري مع شارع طنطا وسط مدينة الإسماعيلية.

واصطحب فريق النيابة العامة المتهم إلى موقع الجريمة اليوم الثلاثاء، لإعادة تمثيل الجريمة والوقوف على كيفية تنفيذها وما دار بينه وبين المجني عليه قبل قتله، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان أسباب الوفاة.

وكانت محافظة الإسماعيلية شهدت أمس جريمة بشعة هزت أرجاء المحافظة، بعدما أقدم شاب ثلاثيني على ذبح عامل وسط الطريق أمام المارة، وعقب ذلك فصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين.

وشهد محل ارتكاب الجريمة البشعة، استغاثة بعض المارة الذين تعالت صيحاتهم، حال ارتكاب المتهم الواقعة، وسيرة حاملًا السلاح المستخدم في الواقعة، "سكين" تقطر منها الدماء.

وبحسب بيان رسمي لوزارة الداخلية أمس، فإن المتهم سبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان، واعتدى بساطور على عامل ما أدى إلى فصل رأسه.

وتابع البيان أن المتهم في جريمة الإسماعيلية كان يهذي بكلمات غير مفهومه، وبفحص بياناته تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجني عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان