إعلان

السجن عامًا مع الإيقاف لعامل حاول هتك عرض زوجته بالإكراه في الدقهلية

08:42 م الأربعاء 17 نوفمبر 2021

محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الدقهلية- رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية "الدائرة الثانية"، اليوم الأربعاء، بالسجن لمدة ‏عام مع إيقاف التنفيذ لزوج، لاتهامه بهتك عرض زوجته بعد توثيق يديها وقدميها بالحبال ‏لمواقعتها من الدبر بعد رفضها، وذلك بعدما حضرت الزوجة جلسة المحاكمة وطلبت من هيئة ‏المحكمة استخدام الرأفة مع المتهم حفاظًا على سمعة طفلتها خاصة وقد وقع الطلاق بينها وبين ‏المتهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار السعودي يوسف إسماعيل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين ‏وسام ماهر السيد، وعبدالله عبدالله مطاوع، والسيد عبده محمد منصور، وأمانة ‏سر كل من محمود السيد محمود، والسيد مصطفى رجب.

تعود أحداث القضية عندما تلقى العميد أحمد سلامة، مأمور مركز شرطة الستاموني، بلاغًا من " أ. م" 21 عامًا، ربة منزل ضد زوجها "إ. ي.ن ‏" 24عامًا، عامل، مقيمين بدائرة المركز، واتهمت زوجها بهتك عرضها عن ‏طريق توثيق يديها وقدميها بالحبال في محاول منه لمواقعتها من الدبر وهو ما رفضته الزوجة‏.

وأكدت الزوجة اتهامها لزوجها في تحقيقات النيابة العامة، إلا أنها طلبت الطلاق فيما بعد، فيما أكدت تحريات المباحث صحة الواقعة، وأمر المستشار حسام الدين مصطفي معجوز، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنصورة الكلية، بإحالة ‏الزوج المتهم إلى محكمة جنايات المنصورة لمحاكمته بالمواد الواردة في أمر الإحالة بعد توجيه ‏اتهامات له بهتك عرض زوجته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان