إعلان

الحبس سنتين وغرامة 50 ألف جنيه لتربي ومساعده هدما مقابر صدقة بطنطا

08:20 م الإثنين 15 نوفمبر 2021

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قضت محكمة جنح طنطا، اليوم الإثنين، بمعاقبة دفان "تربي" مصطفى. ا. ا" المتهم الأول ومساعده "محروس. م. ع" المتهم الثاني، بالحبس لمدة سنتين وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، لكل منهما، في قضية هدم مدفن صدقة سيدي عبد الرحيم فى مقابر عواره بطنطا.

ترجع أحداث القضية عندما تقدم بعض أصحاب مقابر عوارة بمدينة طنطا صباح يوم ١٠ أكتوبر ببلاغ ضد التربي ومساعده الموجودين بالمقابر بعدما اكتشفوا قيامهم بهدم إحدى المقابر الصدقة بها ٨ أعين وافراغ محتويتها من رفات الموتي لاستغلالها.

كان اللواء هانى عويس، مدير أمن الغربية، تلقي إخطارًا من شرطة النجدة بوجود بلاغ بهدم إحدى المقابر الصدقة بمقابر عوارة، والعبث في رفات الموتى وافراغ محتويات المقبرة لعمق متر تحت الأرض من قبل التربى المسئول عن المقابر لاستغلال التربة لصالحة.

تم تشكيل فريق من المباحث الجنائية من ضباط قسم ثان طنطا، وجري ضبط التربي الذي تمت إحالته لمحكمة جنح طنطا التى أمرت بحبس التربي ومساعده سنتين وغرامة 50 ألف جنيه.

يذكر أن مقابر عوارة تعرضت منذ شهرين إلى سرقة الأبواب الحديدية للمقابر من قبل لصوص تجاوز عدد البوابات المسروق وقتها ٦٠ بوابة وطالب أصحاب المقابر بضرورة وضع حراسة من الأمن ليلا علي مداخل المقابر خاصة أنها على مساحة كبيرة جدًا، وفي أطراف المدينة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان