إعلان

بعد رصد مخالفة تعريفة.. محافظ الشرقية يوجه بالتشديد على سائقي الأجرة

06:59 م الأحد 14 نوفمبر 2021

سائقي الأجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

قرر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب وقف خط سير سيارة أجرة ميكروباص على خط "الزقازيق - فاقوس"، لنقل صاحبها عدد ركاب يزيد عن الحد الأقصي المقرر له، بالإضافة إلى زيادته تعريفة الركوب من 10 جنيهات إلى 12 جنيهًا للفرد.

جاء ذلك استجابة لشكوى رصدها ديوان المحافظة عبر موقع التواصل "فيسبوك"، حيث أصدر المحافظ تعليمات لمدير الإدارة العامة للمواقف بفحص الشكوى واتخاذ اللازم حيال المخالفين.

كان المحافظ قد أصدر تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعاون مع مديري إدارات المرور بشن حملات مفاجئة على المواقف للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة وخطوط السير الممنوحة لهم وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين منهم وتطبيق القانون عليهم بتوقيع غرامة لا تقل عن 300 جنيه ولا تزيد عن 1500 جنيه لكل سائق مركبة أجرة مرخصة بالعداد أو بدون.

وأمر المحافظ بضبط السائقين في حالة الامتناع بغير مبرر عن نقل الركاب أو تشغيل العداد أو طلب أجر أكثر من المقرر أو قام بنقل عدد من الركاب يزيد عن الحد الأقصى المقرر أو قام بنقل الركاب من غير موقف الانتظار.

وتوفر غرفة عمليات المحافظة خدمة تلقي الشكاوى في حالة حدوث أي زيادة في تعريفة الركوب على مدار 24 ساعة من خلال الأرقام الآتية (2315974/ 055 و 2303693/055 و 16528).​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان