إعلان

أدوات منزلية وملابس محترقة.. خسائر بالملايين في حريق معرض سوهاج- فيديو وصور

01:03 م السبت 13 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، اليوم السبت، عدد المضارين من حريق معرض الملابس الجاهزة والأدوات المنزلية وحجم الخسائر والتلفيات.

وقالت فريدة سلام رئيس الوحدة، إن عدد الشباب المضارين من الحريق بلغوا 22 بينهم مالك المعرض، وأن عدد بايكة المعرض 25.

وأشارت رئيس مركز ومدينة طهطا، إلى أنه بعد وقوع حريق المعرضين الذي حدث في شهر يوليو الماضي وأسفر عن خسائر كبيرة، جرى المرور على باقي المعارض بدائرة المركز والمدينة والتنبيه على أصحابها بضرورة توافر عوامل الحماية المدنية لتوفير عوامل السلامة والصحة المهنية للشباب العارضين في تلك المعارض، وجرى توفيرها.

ولفتت "سلام" إلى أنه لولا عدم تواجد أصحاب البايكات في المعرض بسبب مواعيد الغلق المعلنة، لكانت جرت السيطرة على النيران وقل حجم الخسائر، وأنه جرى إعداد تقرير مفصل بأسماء المضارين من الحريق تمهيدًا لصرف إعانات عاجلة لهم.

وتابعت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، أن مالك المعرض استعان بأحد تجار الخردة لشراء الخردة وحطام الحريق تمهيدًا لإخلاء المكان وإعادة فتحه أمام الشباب مرة أخرى، وأنه جرى تزويدهم بمعدات الوحدة المحلية لسرعة رفع الأنقاض.

ووصل عدد المصابين في الحريق 3 أشخاص، وجرى نقلهم لمستشفى طهطا العام لتلقي العلاج اللازم.

وشهدت مدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، مساء أمس الجمعة، اندلاع النيران في معرض للملابس الجاهزة والأدوات المنزلية، بشارع بورسعيد، دون إصابات بشرية.

اقرأ أيضًا:

حريق في معرض للملابس والأدوات المنزلية بسوهاج.. والمحافظ يكلف بحصر التلفيات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان