إعلان

"جثة داخل جوال في الإسماعيلية".. تفاصيل اختطاف وقتل الطفل يوسف مقابل "150 ألف جنيه"

12:56 م الجمعة 12 نوفمبر 2021

الطفل يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين فتحي:

سادت حالة من الحزن بين أهالي عزبة البعالوة الكبرى، التابعة لقرية القصاصين القديمة دائرة مركز التل الكبير في الإسماعيلية، عقب الإعلان عن مقتل الطفل يوسف محمد فتحي، البالغ من العمر 14 عامًا، بالصف الثالث الإعدادي الأزهري، عقب خطفه وقتله.

البداية وبلاغ اختطاف

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة التل الكبير، يفيد بورود بلاغ من "محمد فتحي أحمد" بائع لبن مقيم قرية القصاصين القديمة بالتل الكبير، يفيد باختفاء نجله، يوم 7 نوفمبر الجاري، وتلقيه اتصالا هاتفيًا من مجهول يطلب فدية 150 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

جرى تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتحديد الجاني وضبطه، وتقديمه للعدالة. إذ شرع فريق البحث في تتبع خيوط الجريمة للوصول إلى المتهم الذي طلب الفدية من والد الضحية.

المتهم استدرج الطفل

جهود فريق البحث كشفت أن المتهم "م.م.ا"، عامل، وتمكن ضباط مباحث التل الكبير من القبض على المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقتل الطفل خشية من افتضاح أمره، تم تحرير محضر رقم 2071 لسنة 2021، إداري مركز شرطة التل الكبير بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

التحقيقات تكشف التفاصيل

تبين من التحقيقات أن المتهم استدرج الطفل، وقام بتقييده إلا أن الطفل لجا إلى الصراخ، فخاف المتهم من افتضاح أمره، وبدأ بتكميم فم المجني عليه، باستخدام لاصق "بلاستر" وخنقه حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخير.

وكشفت التحقيقات أن المتهم عقب مقتل الطفل وضع جثة المجني عليه في "جوال" وتخلص منها بإلقائها في أرض زراعية.

بعرض الامر على النيابة العامة، أمرت بتسليم جثة الطفل لأهله، والتصريح بدفن المجني عليه، وخرج الأهالي لتشييع جثمان الطفل اليوم الجمعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان