إعلان

عرض عليها "مقاطع إباحية".. قرار جديد للنيابة بشأن المتهم بهتك عرض "طفلة كفر الزيات"

05:37 م الخميس 11 نوفمبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

أصدرت نيابة كفر الزيات، قرارًا جديدًا بشأن المتهم بالتحرش بطفلة في الصف السادس الابتدائي، وذلك على ذمة التحقيقات الجارية في البلاغ رقم 28930 لسنة 2021.

كانت قرية قسطا بمركز ومدينة كفر الزيات، في محافظة الغربية، شهدت اتهام "محفظ قرآن"، بالتحرش بطالبة في الصف السادس الابتدائي.

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطار من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد، بورود بلاغ، من "س.ب" وتبلغ من العمر 40 عام ربة منزل مقيمة بقرية قسطا، التابعة لمركز كفر الزيات، يفيد بتعرض ابنتها "ج.م" وتبلغ من العمر 11 عاما، طالبة بالصف السادس الابتدائي، للتحرش من قبل شخص يدعي "م.ف" ويبلغ من العمر 37 عاما، ويعمل محفظ قرآن بالقرية.

وجاء في البلاغ، أن المتهم قام بعرض مقاطع فيديو، من الأفلام الإباحية على الهاتف المحمول، للطالبة وقيامه بأفعال تتنافى مع السلوكيات والقيم الأخلاقية والإنسانية، بعد خلع ملابسه، ومحاولته تقبيل الطالبة، والتحرش بها.

وتمكنت المباحث الجنائية، من القبض علي المتهم البالغ من العمر 37 عامًا، عامل بمصنع رنجة بالقرية، وبمواجهته، اعترف بالواقعة.

وبعرض المتهم علي النيابة العامة، قررت تجديد حبسه 15 يوما، على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتحرش بطالبة بالصف السادس الابتدائي.

فيديو قد يعجبك: