إعلان

رحلة البحث عن "محمد" في نيل بنها تدخل يومها الـ16 (فيديو)

06:15 م الإثنين 01 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لم ييأس أهالي قرى ميت العطار وطحلة ببنها بمحافظة القليوبية، في عمليات البحث والتمشيط بفرع دمياط بالنيل في قرية كفر طحلة مركز بنها، لليوم 16 على التوالي، بحثًا عن جثة الطالب محمد عزت بلال المختفي في النيل منذ أكثر من أسبوعين.

قال "صلاح الصياد" من أهالي قرية الطحلة الباحثين عن جثة "محمد"، في تصريحات لمصراوي، إن الجميع سواء غواصين الخير أو الفرق التابعة للشرطة بذلوا أقصى استطاعتهم من أجل العثور على "محمد"، مضيفًا أن "الموضوع دلوقتي في إيد ربنا سبحانه وتعالى هو وحده قادر على إخراجه من ظلمات البحر".

ويأمل الجميع بظهور الجثة حتى نستطيع دفنها ويرتاح قلب والده المكلوم في وفاة ابنته قبل الحادث بأيام، وقد ناشد "صلاح" الجهات المختصة والمسؤولين الدفع بأجهزة حديثة والاستعانة بالضفادع البشرية واللانشات المزودة بأجهزة كشف القاع والسونار الحديث حتى تسهل من عمليات انتشال الجثة.

ويشارك في البحث غواصين من 5 محافظات هي "الإسكندرية والشرقية والقليوبية والمنوفية والغربية"، كما تمت الاستعانة بأحد الحفارات لإزالة الأشجار والحشائش الجرفية لتسهيل عملية البحث وسط المياه.

ضم فريق غواصين الخير وائل شعبان من الغربية، ومحمد دولار من الشرقية، والكابتن عزب عبدالحميد من الدقهلية، وآخرين، في محاولة للعثور على الجثمان علي ان يتم الإستعانة بفريق جديد من الغواصين من الإسكندرية بقيادة الكابتن إيهاب المالحي قائد فرق غواصين الخير على مستوى الجمهورية للمساعدة في البحث.

كانت قرية كفر طحلة مركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية شهدت غرق شاب يدعى "محمد عزت" طالب بالصف الثاني الثانوي حيث نزل للاستحمام منذ أسبوعين بمياه النيل "فرع دمياط" إلا أنه تعرض للغرق وجار أعمال البحث عن الجثمان منذ الأحد الماضي وحتى اليوم.

اقرأ أيضًا:

اختفى في النيل منذ 5 أيام.. رحلة البحث عن "طالب بنها" (فيديو وصور)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان